منتدى طلاب القرم

منتدى دراسي

يرجى من الاعضاء ان ارادوا تحميل اي ملف يرجى رفعه من 4 شيرد
نتمنى للطلاب قضاء عطلة ممتعة
ان شاء الله قضيتو عطلة ممتعة وحان دور العودة الى المدارس

    الفيفا يكشف عن تصميم تذاكر كأس العالم 2010

    شاطر
    avatar
    $BAD BOYS$
    عضو نشيط

    الابراج : الثور عدد المساهمات : 71
    نقاط : 167
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 106
    الموقع : U.S.A

    الفيفا يكشف عن تصميم تذاكر كأس العالم 2010

    مُساهمة  $BAD BOYS$ في السبت أبريل 10, 2010 4:22 am

    أعلن جيروم فالكه السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وداني جوردان الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لكأس العالم بجنوب أفريقيا ، عن التصميم النهائي لتذاكر البطولة اليوم الجمعة مابونيا مول في سويتو.

    واستغل المنظمون مراسم الكشف عن التذاكر ذات اللون الذهبي والتي تحمل شعار كأس العالم(خريطة أفريقيا وعليها لاعب يسدد الكرة برأسه) في الترويج للمرحلة التالية من بيع تذاكر البطولة.

    وسيتم إصدار التذاكر للطرح العام ابتداء من 15 نيسان/أبريل الجاري ، عندما تبدأ المرحلة الخامسة والأخيرة من عملية البيع.

    وقال فالكه"بالنسبة لهذه المرحلة الأخيرة ، قمنا بمجهودات كبيرة لمساعدة جماهير كرة القدم عن طريق تقديم عروض إضافية مختلفة لشراء التذاكر".

    وتتراوح أسعار التذاكر بين 20 و160 دولار لمباريات دور المجموعات وبين 70 و450 دولار للمباراة الافتتاحية التي تجمع بين جنوب أفريقيا والمكلايك في 11 حزيران/يونيو المقبل على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج.

    وستكون جميع التذاكر ال500 ألف التي تشمل جميع المباريات ، باستثناء المباراة النهائية ، التي بيعت جميع تذاكرها بالفعل ، متاحة أمام الجماهير.

    وسيتم طرح تذاكر كأس العالم خلال المرحلة الأخيرة من عملية البيع في جنوب أفريقيا ، عبر 11 مركزا في جميع المدن التسع التي تستضيف مباريات البطولة وكذلك في 600 فرع من فروع "فيرست ناشيونال بنك" حول العالم ، وفي بعض نقاط البيع المحددة عبر الموقع الالكتروني للفيفا أو عبر الاتصال برقم هاتفي خاص .

    وقال جوردان "أننا متحمسون لهذه المبادرات الجديدة ، التي تجعل عملية البيع أسهل بكثير بالنسبة للجميع. دائما ما أكدنا انه من المهم أن نساعد على وصول كأس العالم بشكل أفضل للشعب ومع تحقيق مبيعات أكبر ، نعتقد أن هذه التدابير تتفق مع احتياجات الجماهير".

    وستحتاج الجماهير التي ستتقدم إلى مراكز بيع التذاكر إلى إظهار هوية اثبات الشخصية وبطاقة ائتمان.

    وتم بيع 240 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم خلال المرحلة الرابعة ، حيث ذهبت 85% من أعداد هذه التذاكر لمواطني جنوب أفريقيا ، في الوقت الذي تم فيه بيع 2ر2 مليون تذكرة من أصل ثلاثة ملايين تذكرة إجمالية للبطولة حتى هذه اللحظة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:10 pm