(( ليتني بحضنك طول الأيام مسجون ))
أبطال الرواية :
محمد : طالب أول سنة فالجامعة العمر 20 سنة . شعره سبايكي أسود .. طويل .. جسم رياضي .. حنطي مايل للبياض .. وسيم... من عائلة متواضعة مشهورة في الرياض .
عتاب : السنة الثانية ثانوي علمي العمر 17 سنة .. نعومة .. شعرها طويل أسود.. جسمها مرره حلو زي عارضات الأزياء .. طويلة .. بيضة عيونها مكحله من الله حواجبها مرسومه يعني باختصار ( تاخذ العقل ) .. وتحب الدجة ..
البتول : صديقة عتاب العمر 17 سنة . شعرها قصير .. بيضه .. لاطويلة ولا قصيرة .. نحيفة .. شعرها بني فاتح
وجدان : أخت البتول السنة الثالثة ثانوي علمي 18 سنة . طويلة .. نحيفة .. حنطية .. شعرها قصير
غادة : صديقة عتاب بنفس الفصل . عيونها بني غامق ولون شعرها زي لون عيونها وصابغه خصل شقرا ... وبرونزيا مرة حلووة وشكلها مرة بريء .. بس مشكلتها عربجيه .
ألاء : صديقة عتاب ووجدان .
منار : بنت خال عتاب أصغر منها بسنة 16 سنة . تشبه عتاب مرة .. بس شعرها أقصر من عتاب ..
ركان : فثاني جامعة .. 21 سنة .. صديق محمد .. حنطي مايل للبياض .. طويل .. نحيف .. شعره كثيف شوي
مشاري : صديق ركان .. العمر 22 سنة .. أبيض .. وسط الطول .. يحب الدجة .. شعره بني شوي طويل .. من النوع الحبوب
عتاب من النوع الي يحب النت .. فعادتها دايما تجي من المدرسة .. ترمي أشياءها .. وعلى طول عالاب ..
عتاب تكلم صديقتها غادة عالمسن : غاااااادة ..
غادة : ايش ..!!
عتاب : ولا شي بس أتأكد الكيبورد صالح ولا لا .. خخخخ
غادة : والله من الرواقة ..
عتاب في صمت ..
غادة : عتاااااب ..
عتاب : وش فيه ..
غادة : لا سلامتك حبيت أجرب الكيبورد .. خخخخ
عتاب: والله انك سخيفة ..
غادة : لا جد عتاب ليه ساكتة ؟؟
عتاب : دخل حموود ..
غادة : ..!!!
عتاب : برب غدوو ..
غادة : هي انتي .. مين حمود ..؟؟
عتاب : بعدين أقولك ..
غادة : لا قوولي الحين ..
عتاب : وأنا طلبت رايك .. متى أقول ..!!
غادة : عتاابووه يلا قوولي شسالفة ..؟؟
عتاب : خلاص بكرة اقولك فالمدرسة .. اووكيشن ..
غادة : اوكيه ..
محمد : مساء الخير ..
عتاب : مساء النور ..
محمد : أخبارك ..؟؟
عتاب : تمام .. وانت كيفك ..؟؟
محمد : بخير الله يسلمك ..
عتاب : دووم ..
محمد : كيف الدراسة والمدرسة ..؟؟
عتاب : والله مملة ..
محمد : ليه ..؟؟
عتاب : والله ماعد لي نفس دراسة ..
محمد : وليه ..؟؟
عتاب : مدري والله ..
محمد : لا ان شاء الله شدي حيلك .. عشان تخشين الجامعة ..
عتاب : ان شاء الله .. يسلموو حموود ..
محمد : على شنو ما سويت شي ..
عتاب : لا سويت ..
محمد : لا عادي شدعوه .. المهم عتاب .. انا الحين بطلع الإستراحة تامرين شي ..
عتاب : سلامتك ..
محمد : الله يسلمك .. نشوفك بخير ..
عتاب : مع السلامة ..
عتاب فالمدرسة ..
ألاء : عتااااب ...
عتاب : يا هلا ..
ألاء : وينك يادوبة أمس ساحبة علي ..
عتاب : والله كنت مشغولة شوي ..
إلا تنط غادة بقوووة ..
غادة : مشغووولة ..!!
عتاب تناظر بنص عين : إيوة مشغووولة ..
غادة وتشد شعر عتاب ..
غادة : شصاار أمس ..!!
عتاب بكل ألم : بإيش ..؟!
غادة : أقووول عتابوووه بسرعة ما عندي وقت ..
عتاب وهي تسحب شعرها من غادة : أقولك بالفسحة ..
ترررررن << تصفر الحصة الأولى ..
بين الحصة .. يسولفون البنات ..
البتول تجي عند عتاب
البتول : عتاب شخبارك ..؟؟
عتاب : تمام الله يسلمك ..
البتول : غريبة اليوم هادية .. شصاير نزل عليكي الوحي ..
غادة وتقط معهم : لا هذا شكله الحبيب الغالي ..
عتاب وتصرخ فوجه غادة : ايش مين قالك كذا ..؟؟
غادة بكل استغراب : شفيكي ماقلت شي غلط ..
إلا وتدخل الإستاذة وتقطع بينهم الكلام ..
عتاب : حسابك بعدين يا غادة ..
غادة بكل برود : نشووف ..
وقت الفسحة .. عتاب تظبط نفسها بالحمام ..
عتاب وتمشي مع صاحباتها ..
تجي البتول : عتاب بقوولك شي ..
عتاب : هلا ..
البتول : شووفي اختي وبعدين معها ..
عتاب بكل براءة : ههههه ليه شفيها ..
البتول : غاثتني كل شوي عتاب وعتاب .. اففف
عتاب ومستغربة : ليه ..؟؟
البتول : تعالي معي وأفهمك ..
عتاب : أوكيه يا قلبي الحين جآية ..
عند وجدان وشلتها ..
البتول : وجداانوه هذي عتاب اللي عندك قوليه لها ..
وجدان ومستغربة : هااه ايش فيه ..
عتاب ما اهتمت وسلمت عليهم ..
وجدان ووجهها يتقلب ألوان : عتاب شخبارك ..؟؟
عتاب : الحمد لله بخيير ..
ألاء : عتاب يا قلبي إجلسي معانا ..
عتاب : والله ودي بس صاحباتي تركتهم .. خليها وقت ثاني ..
ألاء :: اوكيه وقت ثاني ..
غادة من أخر الساحة : عتااااااااااااااب ..
عتاب : يمه خرعتيني شفيكي ..
غادة : الحين الحين تقولين لي ايش السالفة ..
عتاب : أوكيه صبر محد يركض وراكي ..
غادة : طيب طيب بس قوولي مين هذا ..؟؟
عتاب : وه وه هذا حياتي كلها ..
غادة : سلامات ..!!
عتاب : هذا قلبي وروحي وعمري ..
غادة : الخ الخ .. الموهم ايوة هذا شقصته الحين ..
عتاب : هذا صراحة اتعرفت عليه فالمدرسة ..
غادة ومستغربة : كيف يعني ..؟؟
عتاب : قبل شهرين ..
غادة وتقاطع عتاب : يالخاااينة قبل شهرين تعرفيه وما تعلميني ..
عتاب : شسوي أول شي ما كنت مديه وجه ..
غادة : طيب كملي ..
عتاب : أقولك أنا كنت تعبآنة وإستأذنت الساعة 9 الصباح .. وكان سواقنا موقف بعيد ..
غادة ومتحمسة : ايووووة ...
عتاب : كنت مرررة مصدعة وجيت أبقطع الشارع .. وكانت السيارة بتصدمني .. وانا ماكنت منتبهة ..
غادة : ايووة ..
عتاب : عاد انا ماقدرت طحت من طولي .. ودخت ..
غادة : الله كملي كملي تحمست ..
عتاب : ويطلع صاحب السيارة يحسب انو صدمني .. وساير يقووم فيني .. عاد يجي السواق بسررعة ..
ويودوني عالمستشفى .. وصاحب السيارة خايف يكون هو السبب ..
فالمستشفى ..
الدكتور لصاحب السيارة : لا الحمد لله حالتها أحسن ..
صاحب السيارة : طمني طيب .. سار فيها شي ..
الدكتور : لا .. بس داخت لانها كانت تعبانة شوي ..
صاحب السيارة طاير من الفرح : مشكوور يا دكتور ..
النيرس لصاحب السيارة : الحين انتا فيه اقدر شووف ..
صاحب السيارة .. تردد .. بس قرر يدخل الغرفة ..
عتاب وهي تتجهز بتطلع ..
صاحب السيارة : سلامتك ما تشوفين شر ..
عتاب مستغربة : الشر ما يجيك ..
صاحب السيارة : معليش اختي بس انا والسواق جبناك لهنا ..
عتاب : كيف ..؟؟
صاحب السيارة : أنتي قطعتي الشارع وأنا ما انتبهت .. وفجأة طحتي .. وأنا على بالي إني صدمتك .. وعشان كذا جبناك لهنا
عتاب بكل انحراج : لا الحمدلله .. ومشكوور ما قصرت ..
ناظرت عتاب يمين يسار مو عارفة كيف تتصل على أهلها ..
ناظر فيها صاحب السيارة : قال اكيد تبين تطمنين أهلك ..
سكتت عتاب ..
صاحب السيارة : خذي جوالي طمنيهم عليكي ..
عتاب مو عارفة شتسوي .. تخاف تتصل من جواله ويفهمون أهلها شي ثاني .. مالقت غير تتصل على جوالها .. لانو بنت خالها بايتة عندهم كم يوم .. ودايم ماسكة جوال عتاب ..
أخذت عتاب جوال صاحب السيارة : وتتصل ..
ترررن ترررن ..
منار : الووو ..
عتاب : منار هذي انا عتاب ..
منار بكل استغراب : عتاااب .. كيف . . وليش .. وهذا جوال منو ..
عتاب : بعدين أقولك .. بس انتي طمني أهلي وقولي لهم اني فبيت غادة .. ورحت معها لانو أبغى أخذ كتبي منها ..
منار : أوكيشن .. خخخخ
عتاب : يلا باي ..
صاحب السيارة : انتي عتاب ..؟؟
عتاب : هااه .. ايوة كيف عرفت ..؟!!!
صاحب السيارة : ههههه توك قايلة إسمك ..
عتاب بكل انحراج : ايه صح ..
صاحب السيارة : عالعموم .. اتشرفت فيكي يا عتاب ولو انها ما جت غير كذا ..
عتاب ونزلت راسها : الشرف لي يا .......
صاحب السيارة : محمد ..
عتاب : عاشت الأسامي يا محمد ..
محمد : عاشت أيامك ..
محمد استأذن وطلع .. وعتاب راحت مع السواق ..
فالبيت ..
أول ما دخلت عتاب من الباب تركض مناار وتسحبها على غرفة عتااب
منار : يلا قووولي شصار ..
عتاب : والله اننا يالحريم بس هذا اللي همنا .. شغل اللقافة .. هذا بدل ما تقولين لي سلمات يا بعد قلبي وهيك كلام تقولين كذا ..
منار : أقول عن التطنز .. وليش سلمات .. هااه
عتاب وقالت لها السالفة من أولها لأخرها ..
مناار تنط هذيك النطة : يااااحظك .. ياليتني مكااانك ..
عتاب تتحمد الله على نعمة العقل : والله انك هبلة .. الحمدلله والشكر ..
اليوم الثاني ..
وانا طالعة من المدرسة ..
غادة : عتااااااااااااااااااااااااب
عتاب : لا حول .. شفيه بعد ..
غادة : هذا بدل ما تقولين ياهلا بصديقتي الصدوق تقولين كذا .. أفاا بس أفاا
عتاب : افف .. قولي شعندك وخلصيني ..
غادة : أمممم تقدري توصليني اليوم ...
عتاب : طيب ..
واحنا ماشين شفت محمد .. ورحت اتشكره لاني ما قدرت اتشكره أول ..
غادة قاطعت عتاب فالكلام وتنط هذيك النطه ..
غادة : بس بس بس عرررفت .. هذاك الرجال اللي كان يناظر عليكي ذاك اليوم هووو .. صح
عتاب : ايوووة ..
غادة : اففففف وأنا أخر من يعلم ..
عتاب : المهم أكمل لك .. لما رجعت البيت هذاك اليوم .. رحت فتحت جوالي ..
أبطال الرواية :
محمد : طالب أول سنة فالجامعة العمر 20 سنة . شعره سبايكي أسود .. طويل .. جسم رياضي .. حنطي مايل للبياض .. وسيم... من عائلة متواضعة مشهورة في الرياض .
عتاب : السنة الثانية ثانوي علمي العمر 17 سنة .. نعومة .. شعرها طويل أسود.. جسمها مرره حلو زي عارضات الأزياء .. طويلة .. بيضة عيونها مكحله من الله حواجبها مرسومه يعني باختصار ( تاخذ العقل ) .. وتحب الدجة ..
البتول : صديقة عتاب العمر 17 سنة . شعرها قصير .. بيضه .. لاطويلة ولا قصيرة .. نحيفة .. شعرها بني فاتح
وجدان : أخت البتول السنة الثالثة ثانوي علمي 18 سنة . طويلة .. نحيفة .. حنطية .. شعرها قصير
غادة : صديقة عتاب بنفس الفصل . عيونها بني غامق ولون شعرها زي لون عيونها وصابغه خصل شقرا ... وبرونزيا مرة حلووة وشكلها مرة بريء .. بس مشكلتها عربجيه .
ألاء : صديقة عتاب ووجدان .
منار : بنت خال عتاب أصغر منها بسنة 16 سنة . تشبه عتاب مرة .. بس شعرها أقصر من عتاب ..
ركان : فثاني جامعة .. 21 سنة .. صديق محمد .. حنطي مايل للبياض .. طويل .. نحيف .. شعره كثيف شوي
مشاري : صديق ركان .. العمر 22 سنة .. أبيض .. وسط الطول .. يحب الدجة .. شعره بني شوي طويل .. من النوع الحبوب
عتاب من النوع الي يحب النت .. فعادتها دايما تجي من المدرسة .. ترمي أشياءها .. وعلى طول عالاب ..
عتاب تكلم صديقتها غادة عالمسن : غاااااادة ..
غادة : ايش ..!!
عتاب : ولا شي بس أتأكد الكيبورد صالح ولا لا .. خخخخ
غادة : والله من الرواقة ..
عتاب في صمت ..
غادة : عتاااااب ..
عتاب : وش فيه ..
غادة : لا سلامتك حبيت أجرب الكيبورد .. خخخخ
عتاب: والله انك سخيفة ..
غادة : لا جد عتاب ليه ساكتة ؟؟
عتاب : دخل حموود ..
غادة : ..!!!
عتاب : برب غدوو ..
غادة : هي انتي .. مين حمود ..؟؟
عتاب : بعدين أقولك ..
غادة : لا قوولي الحين ..
عتاب : وأنا طلبت رايك .. متى أقول ..!!
غادة : عتاابووه يلا قوولي شسالفة ..؟؟
عتاب : خلاص بكرة اقولك فالمدرسة .. اووكيشن ..
غادة : اوكيه ..
محمد : مساء الخير ..
عتاب : مساء النور ..
محمد : أخبارك ..؟؟
عتاب : تمام .. وانت كيفك ..؟؟
محمد : بخير الله يسلمك ..
عتاب : دووم ..
محمد : كيف الدراسة والمدرسة ..؟؟
عتاب : والله مملة ..
محمد : ليه ..؟؟
عتاب : والله ماعد لي نفس دراسة ..
محمد : وليه ..؟؟
عتاب : مدري والله ..
محمد : لا ان شاء الله شدي حيلك .. عشان تخشين الجامعة ..
عتاب : ان شاء الله .. يسلموو حموود ..
محمد : على شنو ما سويت شي ..
عتاب : لا سويت ..
محمد : لا عادي شدعوه .. المهم عتاب .. انا الحين بطلع الإستراحة تامرين شي ..
عتاب : سلامتك ..
محمد : الله يسلمك .. نشوفك بخير ..
عتاب : مع السلامة ..
عتاب فالمدرسة ..
ألاء : عتااااب ...
عتاب : يا هلا ..
ألاء : وينك يادوبة أمس ساحبة علي ..
عتاب : والله كنت مشغولة شوي ..
إلا تنط غادة بقوووة ..
غادة : مشغووولة ..!!
عتاب تناظر بنص عين : إيوة مشغووولة ..
غادة وتشد شعر عتاب ..
غادة : شصاار أمس ..!!
عتاب بكل ألم : بإيش ..؟!
غادة : أقووول عتابوووه بسرعة ما عندي وقت ..
عتاب وهي تسحب شعرها من غادة : أقولك بالفسحة ..
ترررررن << تصفر الحصة الأولى ..
بين الحصة .. يسولفون البنات ..
البتول تجي عند عتاب
البتول : عتاب شخبارك ..؟؟
عتاب : تمام الله يسلمك ..
البتول : غريبة اليوم هادية .. شصاير نزل عليكي الوحي ..
غادة وتقط معهم : لا هذا شكله الحبيب الغالي ..
عتاب وتصرخ فوجه غادة : ايش مين قالك كذا ..؟؟
غادة بكل استغراب : شفيكي ماقلت شي غلط ..
إلا وتدخل الإستاذة وتقطع بينهم الكلام ..
عتاب : حسابك بعدين يا غادة ..
غادة بكل برود : نشووف ..
وقت الفسحة .. عتاب تظبط نفسها بالحمام ..
عتاب وتمشي مع صاحباتها ..
تجي البتول : عتاب بقوولك شي ..
عتاب : هلا ..
البتول : شووفي اختي وبعدين معها ..
عتاب بكل براءة : ههههه ليه شفيها ..
البتول : غاثتني كل شوي عتاب وعتاب .. اففف
عتاب ومستغربة : ليه ..؟؟
البتول : تعالي معي وأفهمك ..
عتاب : أوكيه يا قلبي الحين جآية ..
عند وجدان وشلتها ..
البتول : وجداانوه هذي عتاب اللي عندك قوليه لها ..
وجدان ومستغربة : هااه ايش فيه ..
عتاب ما اهتمت وسلمت عليهم ..
وجدان ووجهها يتقلب ألوان : عتاب شخبارك ..؟؟
عتاب : الحمد لله بخيير ..
ألاء : عتاب يا قلبي إجلسي معانا ..
عتاب : والله ودي بس صاحباتي تركتهم .. خليها وقت ثاني ..
ألاء :: اوكيه وقت ثاني ..
غادة من أخر الساحة : عتااااااااااااااب ..
عتاب : يمه خرعتيني شفيكي ..
غادة : الحين الحين تقولين لي ايش السالفة ..
عتاب : أوكيه صبر محد يركض وراكي ..
غادة : طيب طيب بس قوولي مين هذا ..؟؟
عتاب : وه وه هذا حياتي كلها ..
غادة : سلامات ..!!
عتاب : هذا قلبي وروحي وعمري ..
غادة : الخ الخ .. الموهم ايوة هذا شقصته الحين ..
عتاب : هذا صراحة اتعرفت عليه فالمدرسة ..
غادة ومستغربة : كيف يعني ..؟؟
عتاب : قبل شهرين ..
غادة وتقاطع عتاب : يالخاااينة قبل شهرين تعرفيه وما تعلميني ..
عتاب : شسوي أول شي ما كنت مديه وجه ..
غادة : طيب كملي ..
عتاب : أقولك أنا كنت تعبآنة وإستأذنت الساعة 9 الصباح .. وكان سواقنا موقف بعيد ..
غادة ومتحمسة : ايووووة ...
عتاب : كنت مرررة مصدعة وجيت أبقطع الشارع .. وكانت السيارة بتصدمني .. وانا ماكنت منتبهة ..
غادة : ايووة ..
عتاب : عاد انا ماقدرت طحت من طولي .. ودخت ..
غادة : الله كملي كملي تحمست ..
عتاب : ويطلع صاحب السيارة يحسب انو صدمني .. وساير يقووم فيني .. عاد يجي السواق بسررعة ..
ويودوني عالمستشفى .. وصاحب السيارة خايف يكون هو السبب ..
فالمستشفى ..
الدكتور لصاحب السيارة : لا الحمد لله حالتها أحسن ..
صاحب السيارة : طمني طيب .. سار فيها شي ..
الدكتور : لا .. بس داخت لانها كانت تعبانة شوي ..
صاحب السيارة طاير من الفرح : مشكوور يا دكتور ..
النيرس لصاحب السيارة : الحين انتا فيه اقدر شووف ..
صاحب السيارة .. تردد .. بس قرر يدخل الغرفة ..
عتاب وهي تتجهز بتطلع ..
صاحب السيارة : سلامتك ما تشوفين شر ..
عتاب مستغربة : الشر ما يجيك ..
صاحب السيارة : معليش اختي بس انا والسواق جبناك لهنا ..
عتاب : كيف ..؟؟
صاحب السيارة : أنتي قطعتي الشارع وأنا ما انتبهت .. وفجأة طحتي .. وأنا على بالي إني صدمتك .. وعشان كذا جبناك لهنا
عتاب بكل انحراج : لا الحمدلله .. ومشكوور ما قصرت ..
ناظرت عتاب يمين يسار مو عارفة كيف تتصل على أهلها ..
ناظر فيها صاحب السيارة : قال اكيد تبين تطمنين أهلك ..
سكتت عتاب ..
صاحب السيارة : خذي جوالي طمنيهم عليكي ..
عتاب مو عارفة شتسوي .. تخاف تتصل من جواله ويفهمون أهلها شي ثاني .. مالقت غير تتصل على جوالها .. لانو بنت خالها بايتة عندهم كم يوم .. ودايم ماسكة جوال عتاب ..
أخذت عتاب جوال صاحب السيارة : وتتصل ..
ترررن ترررن ..
منار : الووو ..
عتاب : منار هذي انا عتاب ..
منار بكل استغراب : عتاااب .. كيف . . وليش .. وهذا جوال منو ..
عتاب : بعدين أقولك .. بس انتي طمني أهلي وقولي لهم اني فبيت غادة .. ورحت معها لانو أبغى أخذ كتبي منها ..
منار : أوكيشن .. خخخخ
عتاب : يلا باي ..
صاحب السيارة : انتي عتاب ..؟؟
عتاب : هااه .. ايوة كيف عرفت ..؟!!!
صاحب السيارة : ههههه توك قايلة إسمك ..
عتاب بكل انحراج : ايه صح ..
صاحب السيارة : عالعموم .. اتشرفت فيكي يا عتاب ولو انها ما جت غير كذا ..
عتاب ونزلت راسها : الشرف لي يا .......
صاحب السيارة : محمد ..
عتاب : عاشت الأسامي يا محمد ..
محمد : عاشت أيامك ..
محمد استأذن وطلع .. وعتاب راحت مع السواق ..
فالبيت ..
أول ما دخلت عتاب من الباب تركض مناار وتسحبها على غرفة عتااب
منار : يلا قووولي شصار ..
عتاب : والله اننا يالحريم بس هذا اللي همنا .. شغل اللقافة .. هذا بدل ما تقولين لي سلمات يا بعد قلبي وهيك كلام تقولين كذا ..
منار : أقول عن التطنز .. وليش سلمات .. هااه
عتاب وقالت لها السالفة من أولها لأخرها ..
مناار تنط هذيك النطة : يااااحظك .. ياليتني مكااانك ..
عتاب تتحمد الله على نعمة العقل : والله انك هبلة .. الحمدلله والشكر ..
اليوم الثاني ..
وانا طالعة من المدرسة ..
غادة : عتااااااااااااااااااااااااب
عتاب : لا حول .. شفيه بعد ..
غادة : هذا بدل ما تقولين ياهلا بصديقتي الصدوق تقولين كذا .. أفاا بس أفاا
عتاب : افف .. قولي شعندك وخلصيني ..
غادة : أمممم تقدري توصليني اليوم ...
عتاب : طيب ..
واحنا ماشين شفت محمد .. ورحت اتشكره لاني ما قدرت اتشكره أول ..
غادة قاطعت عتاب فالكلام وتنط هذيك النطه ..
غادة : بس بس بس عرررفت .. هذاك الرجال اللي كان يناظر عليكي ذاك اليوم هووو .. صح
عتاب : ايوووة ..
غادة : اففففف وأنا أخر من يعلم ..
عتاب : المهم أكمل لك .. لما رجعت البيت هذاك اليوم .. رحت فتحت جوالي ..