منتدى طلاب القرم

منتدى دراسي

يرجى من الاعضاء ان ارادوا تحميل اي ملف يرجى رفعه من 4 شيرد
نتمنى للطلاب قضاء عطلة ممتعة
ان شاء الله قضيتو عطلة ممتعة وحان دور العودة الى المدارس

    برنامج يستثمر وقت التي تقضيه امام الكمبيوتر

    شاطر
    avatar
    السفاح
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 317
    نقاط : 601
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010

    برنامج يستثمر وقت التي تقضيه امام الكمبيوتر

    مُساهمة  السفاح في الجمعة مايو 21, 2010 6:05 pm

    [SIZE="6"]بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    /

    /

    طبـــعا دايم احنـــا نتصــفح النت ومــانحس بالوقت

    ونــــــلاقي الوقت راح بســــرعه بدون ماننتبه

    مـــرات كثيـــر نحس بتـــــأنيـــب الضميـــر انه كــــــل هالوقت في الاغلب راح بدون فــائده

    واننا مــــاسوينا شي ينفع

    انــا عن نفسي حليــــت هالمشـــــكله وماعاد احس بالذنب مهمـــا طولت


    تبون تعـــرفون ليـــــش

    لقيت برنــــامج رووووعه يطــلع مربعات صغيره على الشاشه

    بكلمات اذكارمثل سبحان الله ..استغفرالله ..اذكار يعني خفيفه جدا مو ادعيه

    كل مره من جهه معينه على الشاشه وكل مره بحجم ويخليكم تذكرون الله وماتنسون

    وفي نهايه اليـــــوم ماتحسون بالذنب انك ضيعت وقت

    وممكن اصلا بهالطريقه تذكرون الله اكثر من انكم مو على الكومبيوتر

    وعلى فكره انتم تقدرون تظبطونه وتتحكمون في وقت ظهور المربعات يعني

    اذا تبونه بعد دقيقه او اكثر براحتكم

    المهــــم انصــحكم فيه وبقوه

    وان شالله يحــــــوز على رضاكـــم

    http://www.islamware.com/download/Azkary.exe

    ادعوووووولي وكل اللي يساعد على نشر الخير

    إذا نال الموضوع إعجابكم فلا تبخلوا بتقييمي.
    avatar
    السفاح
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 317
    نقاط : 601
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010

    رد: برنامج يستثمر وقت التي تقضيه امام الكمبيوتر

    مُساهمة  السفاح في السبت مايو 22, 2010 7:49 pm

    وووووين الردوووود يا شباااب


    Suspect Suspect
    avatar
    the prince
    عضو فعال

    الابراج : السمك عدد المساهمات : 93
    نقاط : 144
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010
    العمر : 22
    الموقع : المصفح

    رد

    مُساهمة  the prince في الإثنين مايو 24, 2010 12:07 am

    مشكوووووووووووور أخي العزيز وما قصرت بصراحة موضوع مرة حلو وفكرة حلوة
    avatar
    المجروح الفلسطيني
    عضو مميز

    الابراج : السرطان عدد المساهمات : 117
    نقاط : 173
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 21
    الموقع : مصفح

    رد: برنامج يستثمر وقت التي تقضيه امام الكمبيوتر

    مُساهمة  المجروح الفلسطيني في الإثنين مايو 24, 2010 9:45 am

    فكرة جميلة انا عندي برنامج شبيه لبرنامجك اسمه (( الا صلاتي )) و مثل ما يقول المثل ( زيادة الخير خيرين ) ومشكووووووور جداّ
    avatar
    ЋҚm äĽģđĄŖ
    عضو برونزي

    الابراج : العذراء عدد المساهمات : 175
    نقاط : 206
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/03/2010
    العمر : 22
    الموقع : مصــفح ..

    رد: برنامج يستثمر وقت التي تقضيه امام الكمبيوتر

    مُساهمة  ЋҚm äĽģđĄŖ في الإثنين مايو 24, 2010 10:29 pm

    |||||||||||||| 99%

    جـآر تحميل ..~

    مشكور اخوي ..~
    avatar
    السفاح
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 317
    نقاط : 601
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010

    رد: برنامج يستثمر وقت التي تقضيه امام الكمبيوتر

    مُساهمة  السفاح في الثلاثاء مايو 25, 2010 9:18 pm

    العفو يا شبااااااب



    وما قصرتو على الردود



    مع تحياتي السفاح cheers cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:24 am