منتدى طلاب القرم

منتدى دراسي

يرجى من الاعضاء ان ارادوا تحميل اي ملف يرجى رفعه من 4 شيرد
نتمنى للطلاب قضاء عطلة ممتعة
ان شاء الله قضيتو عطلة ممتعة وحان دور العودة الى المدارس

    جماهير الجزيره

    شاطر
    avatar
    لطفي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 214
    نقاط : 592
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010
    الموقع : مـ.......صـ.....فـ....ح

    جماهير الجزيره

    مُساهمة  لطفي في الأربعاء مايو 12, 2010 5:30 pm

    <BLOCKQUOTE class="postcontent restore">
    جماهير الجزيرة


    إذا كانت إدارة نادي الجزيرة بذلت جهوداً غير عادية طوال الموسم من أجل جذب الجماهير، لكي تساند الفريق وتؤازره.. فإن من حق هذه الجماهير، وبخاصة تلك التي استجابت، وكانت وراء الفريق في حله وترحاله، أن تحاسب الإدارة الآن عن أسباب عدم فوز الفريق ببطولة الدوري، بعد أن تهيأت له كل الأسباب الدافعة لذلك.
    أقول ذلك بعد أن اتصل بي أحد مشجعي الفريق، وطلب مني أن أنقل نيابة عنهم للإدارة العليا لنادي الجزيرة .. قال المشجع - واسمه ناصر - بعد مباراتنا الأخيرة أما عجمان وبعد أن علمنا بفوز الوحدة على الشارقة وانتزاعه لدرع الدوري بعد أن كان في أحضان الجزيرة شعرنا بالحزن العميق لضياع البطولة التي كانت أقرب إلينا من حبل الوريد .. وتوجهنا ناحية الإدارة لكي نسألها عن الأسباب .. وبصراحة لم تقصر وفتحت أبوابها لمقابلتنا، لكن للأسف لم نجد عندها إجابة مقنعة تشفي غليلنا أو تهدئ من خواطرنا .. وخلال الحوار أبدينا نحن - مجموعة ليست قليلة من الجماهير - عدم رغبتنا في استمرار المدرب البرازيلي براجا، ليس لأنه مدرب فاشل لا سمح الله، ولكن لأنه أخذ الفرصة لمدة موسمين ولم يستطع تحقيق البطولة، وعلى الرغم من أن كل الأوراق كانت في يده .. ونحن نعرف جيداً أنه جاء ببطولات سابقة لأندية برازيلية وأوروبية لكنه للأسف لم ينجح معنا ولم يستطع تحقيق حلمنا الذي يراودنا في كل عام .. فماهو المبرر الذي يجعلنا نعطيه موسماً ثالثاً .. هل يستطيع أحد أن يجزم بأن استمراه سيعطينا البطولة.. نحن جربنا حظنا معه سنتين وهذا كاف.. ثم إننا مع الرأي الذي يقول إننا لن نتحمل المزيد في الموسم القادم وسنكون غصباً عنا في حالة تربص بالمدرب من البدايات الأولى وهذا ليس في مصلحة الفريق .. لأنه من الجائز جداً أن لا يكمل المشوار ويدخل الجزيرة في لعبة تغيير المدربين خلال الموسم.. وهي اللعبة الخطرة غير المضمونة والشواهد أمامنا . لقد قلنا هذا الكلام للإدارة .. إلا أننا شعرنا أن ليس بأيديها شيء عندما يكون الحديث عن المدرب وإبداء رغبتنا في عدم استمراره .. لدرجة أننا طلبنا منها توصيل رأينا للمسؤولين لكن على ما يبدو أن حتى ذلك ليس بأيديها !
    انتهى كلام الجزراوي ناصر المحب لناديه والذي يريد أن يفرح مثل كل الجزراوية بناديهم وفريقهم .. ونحن نرى أن للجماهير حقاً في إبداء الرأي وأن الإدارة يجب ألا تستهين بمشاعر الجماهير ويجب عليها أن تنقل ذلك للمسؤولين . نحن نعلم جيدا أن أحكام الجماهير تكون عاطفية في بعض الأحيان وتكون صائبة في أحيان أخرى .. من أجل ذلك نحن نرى ضرورة وضع رأي الجماهير الجزراوية في الحسبان عند مناقشة أمر جدوى استمرار المدرب لعام ثالث من عدمه، لا سيما أن هذا الرأي أجد فيه الكثير من الصواب.. فلا زلت عند رأي سابق أعلنته أنني من أنصار التغيير ليس حباً فيه.. لكن لأنه في بعض الأحيان يكون هو الحل الأنسب بخاصة إذا كان الظرف مشابهاً للوضع الذي يمر به فريق الجزيرة .. فهناك أمور نفسية تدخلت .. وهناك ترصد متوقع لعمل المدرب في حالة استمراه ومن المباراة الأولى في الموسم القادم .. وهذا الترصد لن يكون من الجماهير وحدها بل من قبل المسؤولين والإداريين أنفسهم .. وبالطبع فإن ذلك لن يكون في مصلحة الفريق ولا المدرب نفسه.
    أما بعد
    ما تقدم وجهة نظر غير ملزمة بالطبع لأحد لكنها قراءة مسبقة لسيناريو محتمل جداً في الموسم المقبل .. فكروا !




    بقلمّ .. محمود الربيعيّ
    </BLOCKQUOTE>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:08 pm