منتدى طلاب القرم

منتدى دراسي

يرجى من الاعضاء ان ارادوا تحميل اي ملف يرجى رفعه من 4 شيرد
نتمنى للطلاب قضاء عطلة ممتعة
ان شاء الله قضيتو عطلة ممتعة وحان دور العودة الى المدارس

    متى يمكن يكون 1+1=1

    شاطر
    avatar
    السفاح
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 317
    نقاط : 601
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010

    متى يمكن يكون 1+1=1

    مُساهمة  السفاح في الأحد مايو 02, 2010 2:02 am

    يكون 1 + 1=1
    .................................................. ..............
    عندما يكون الإخوة على قلب واحد
    7
    7
    7
    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
    7
    7
    7
    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)
    7
    7
    7

    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

    7
    7
    7
    وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
    7
    7
    7
    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
    7
    7
    7
    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
    7
    7
    7
    عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
    7
    7
    7
    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
    7
    7
    7
    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
    7
    7
    7
    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

    عندما

    عندما

    عندما


    هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟


    نقول ان شاء الله..

    روميو الحب
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 51
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    رد: متى يمكن يكون 1+1=1

    مُساهمة  روميو الحب في الثلاثاء مايو 04, 2010 12:02 pm

    واحنا نقول انشاء الله
    avatar
    معقد عماني
    عضو فضي

    الابراج : العقرب عدد المساهمات : 200
    نقاط : 425
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010
    العمر : 23
    الموقع : جنب بيت جيرانا

    رد: متى يمكن يكون 1+1=1

    مُساهمة  معقد عماني في السبت مايو 15, 2010 2:55 am

    امين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 11:25 am