منتدى طلاب القرم

منتدى دراسي

يرجى من الاعضاء ان ارادوا تحميل اي ملف يرجى رفعه من 4 شيرد
نتمنى للطلاب قضاء عطلة ممتعة
ان شاء الله قضيتو عطلة ممتعة وحان دور العودة الى المدارس

    كاكا.. النجم الغائب عن الكلاسيكو

    شاطر
    avatar
    كلي شموخ
    مشرف

    الابراج : الحمل عدد المساهمات : 177
    نقاط : 309
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010
    العمر : 20
    الموقع : أبوظبي / شعبية خليفة .

    كاكا.. النجم الغائب عن الكلاسيكو

    مُساهمة  كلي شموخ في الإثنين أبريل 19, 2010 6:55 pm

    كاكا غائب.. القليلون فقط هم من ينتظرونه. فبعد إصابته قبل عدة أسابيع ، باتت فرصة صانع ألعاب ريال مدريد محدودة في المشاركة في مباراة القمة، «الكلاسيكو»، يوم السبت المقبل أمام برشلونة، في نقطة مظلمة أخرى تضاف إلى موسمه الذي شهد كثيرا من التخبط.


    وكم بات بعيدا يوم 30 يونيو عام 2009 عندما توجه أكثر من 40 ألف مشجع لريال مدريد كي يشهدوا تقديم لاعب كانوا قد رغبوا في قدومه قبل عدة أعوام مضت. وفي النهاية وقع كاكا لريال مدريد الذي دفع 60 مليون يورو لناديه السابق ميلان الإيطالي.


    بيد أن كاكا لم يحقق حتى الآن التوقعات المنتظرة..أولا لأنه غاب عن قسم كبير من الموسم بسبب الإصابة ، وثانيا لأنه في المباريات التي خاضها لم يظهر قط بالمستوى الذي يتطلبه المقابل الذي دفع فيه لينتقل إلى النادي الملكي. ولم يظهر اللاعب البرازيلي اليوم في تدريبات الفريق، ولا يبدو أنه سيظهر أمام برشلونة.


    وفي حال انضم إلى قائمة المباراة ، فإن فرصته في اللعب أساسيا ستكون محدودة للغاية بعد غيابه شهرا بسبب الإصابة. لعب كاكا /27 عاما/ 21 مباراة في الدوري الأسباني هذا الموسم أحرز خلالها سبعة أهداف ، وهي ارقام بعيدة عما كان يقدمه في إيطاليا.


    لم يشارك النجم البرازيلي في المباريات منذ العاشر من مارس الماضي، عندما عاودته الإصابة في المباراة الحزينة للفريق أمام أولمبيك ليون الفرنسي. يومها ودع ريال مدريد بطولة دوري أوروبا وكان على كاكا أن يستمع إلى صافرات الاستهجان من جماهيره وهو يغادر أرض الملعب مستبدلا.


    تحول موضوع كاكا إلى «قضية دولة»، حتى ان الرئيس البرازيلي لويس إناسيو لولا دا سيلفا أعرب قبل أسبوعين عن قلقه إزاء الإصابات وسوء حالة نجم ريال مدريد في الوقت الذي باتت فيه بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا على الأبواب.


    جريدة البيان

    سما الابداع
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 8
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    رد: كاكا.. النجم الغائب عن الكلاسيكو

    مُساهمة  سما الابداع في الخميس أبريل 22, 2010 2:41 am

    مشكووووووووووووووووور

    و ننتظر الجديد من مواضيعك ،

    تحياتي : سما الابداع

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:08 pm