منتدى طلاب القرم

منتدى دراسي

يرجى من الاعضاء ان ارادوا تحميل اي ملف يرجى رفعه من 4 شيرد
نتمنى للطلاب قضاء عطلة ممتعة
ان شاء الله قضيتو عطلة ممتعة وحان دور العودة الى المدارس

    جوارديولا ينفي أن يكون برشلونة مرشحا للفوز على ريال مدريد وسنلعب الكلاسيكو كامباراة نهائية

    شاطر
    avatar
    $BAD BOYS$
    عضو نشيط

    الابراج : الثور عدد المساهمات : 71
    نقاط : 167
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 106
    الموقع : U.S.A

    جوارديولا ينفي أن يكون برشلونة مرشحا للفوز على ريال مدريد وسنلعب الكلاسيكو كامباراة نهائية

    مُساهمة  $BAD BOYS$ في السبت أبريل 10, 2010 4:17 am

    رفض المدير الفني لنادي برشلونة جوسيب جوارديولا اليوم التعامل مع فريقه على أنه المرشح للفوز غدا على غريمه ريال مدريد في قمة الدوري الأسباني ، وقال إن روشتة الفوز باللقاء تتمثل في التعامل معه "كما لو كان مباراة نهائية".

    وقال المدير الفني للنادي الكتالوني "لا أعتقد أن برشلونة هو المرشح"، مطالبا لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم ومثنيا على الفريق المنافس.

    ويرغب جوارديولا في أن يرى لدى لاعبيه نفس الأداء الذي سمح لهم بالفوز 6/2 في آخر زيارة لهم إلى ملعب سانتياجو برنابيو العام الماضي.

    وقال "أود أن يكون الأمر كالعام الماضي ، أن نسعى من أجل الفوز بالمباراة. أن نصنع الأشياء ، لا أن ننتظر حدوثها. علينا أن نريهم أننا فريق جرئ".

    وحظر المدير الفني على لاعبيه الإدلاء بتصريحات قبل المباراة ، وهو ما تسبب في حالة من الاستياء لدى بعض وسائل الإعلام.

    وبرر جوارديولا قراره بقوله "كنت أريد للاعبين مساحة لالتقاط الأنفاس والانفصال عن الواقع المحيط لأنني لاحظت عليهم الإرهاق البدني والنفسي".

    وأثنى مدرب برشلونة على ريال مدريد ، ورفض تصريحات الألماني بيرند شوستر المدير الفني الأسبق للنادي الملكي واللاعب السابق بصفوف القطبين عندما قال إن فريق العاصمة هو الأرجنتيني جونزالو "هيجوين وكريستيانو رونالدو وتسعة آخرين".

    وقال جوارديولا "إذا كان يقصد أن تسعة زائد اثنين تعني أنهم يلعبون بأحد عشر لاعبا ، فأنا أعطيه الحق. لكن لا شئ أكثر من ذلك".

    وواصل جوارديولا تحليل منافسه "كل لاعبيهم دوليون ويتمتعون بمستوى رفيع. إنه فريق عندما يسيطر عليك ، يفعل ذلك بصورة جيدة ، لأن لديهم لاعبين رائعين في قلب الملعب كتشابي ألونسو وجوتي عندما يكون موجودا. كما أن لديهم لاعبين يستغلون المساحات بصورة ممتازة ويحرزون الأهداف بسهولة فضلا عن حارس رائع للغاية".

    ونوه المدرب الكتالوني إلى أن ريال مدريد حقق الفوز في آخر 15 مباراة ، ووصفه بأنه ثاني أفضل فريق في الدوري ينفذ الهجمات المرتدة بعد بلنسية: "مع المساحات ، يمكن لكريستيانو وهيجوين القضاء عليك".

    على الجانب الآخر ، أشار جوارديولا إلى التألق الكبير للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريقه "لا نطلب منه أبدا أن يفعل كل شئ ، فمهما كان رائعا لا يمكنه الفوز وحده بإحدى المباريات. إنه يعرف أنه بحاجة إلى زملائه وأنهم بحاجة إليه".

    ورغم أن مباراة الغد قد تحسم شكل الصراع على البطولة لتعادل الفريقين في رصيد النقاط ، نبه المدير الفني لبرشلونة إلى وجود سبع مباريات أخرى لتحديد البطل "ستبقى هناك 21 نقطة أخرى ، وأيا كان ما سيحدث ، سيكون علينا مواصلة الكفاح".

    ووصف جوارديولا المباراة بقوله "ستكون رائعة وجذابة ، من تلك التي تثبت مكانة الدوري الأسباني".


    وبتوافيق للريال cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 6:14 pm